أوكرانيا.. وقف بث قناة تلفزيونية بعد ساعة من إطلاقها

  • تاريخ النشر
  • /
  • 27.02.2021

أوكرانيا.. وقف بث قناة تلفزيونية بعد ساعة من إطلاقها
أوكرانيا.. وقف بث قناة تلفزيونية بعد ساعة من إطلاقها
- +

قال صحفيون من القنوات الأوكرانية التي أغلقتها السلطات قبل فترة إنه تم فصل القناة التلفزيونية "الأولى المستقلة" التي قاموا بتأسيسها عن البث عبر الأقمار الصناعية بعد ساعة من تشغيلها.

وانتقد الصحفيون، في بيان لهم تم بثه على الهواء مباشرة على قناة "يوتيوب"، هذا التصرف من جانب سلطات كييف، وطالبوا بالتوقف عن ملاحقة وسائل الإعلام المعارضة، وشددوا على أنهم سيقدمون شكاوي ضد هذه التصرفات غير المشروعة.

قبل ذلك، طلب جهاز الأمن الأوكراني، من شركات تقديم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والكابلات، وكذلك من شركات تشغيل الأقمار الصناعية، عدم تقديم أي خدمات للقناة التلفزيونية المذكورة، على الرغم من العقود والاتفاقيات الموقعة بهذا الخصوص.

في يوم 26 فبراير، أعلن صحفيو القنوات التلفزيونية الأوكرانية: "أوكرانيا 112"، و NewsOne و ZIK، التي تم وقف عملها قبل ذلك بقرار من الرئيس فلاديمير زيلينسكي، أعلنوا عن افتتاح قناة جديدة تحت اسم "الأولى المستقلة".

واتفقت القناة التلفزيونية الجديدة، مع العديد من شركات البث عبر الكابلات، على تنظيم البث. وأشارت إلى أن بثها سيكون متاحا عبر الإنترنت.

المصدر: لينتا رو


عن مصدر المقال وكاتبه

روسيا اليوم RT

تؤخذ جمبع المواد المستخدمة فى قسم الأخبار من موقع قناة روسيا اليوم الإخباري وتعرض لأغراض معرفية فقط - مع ملاحظة انه تحتوي بعض الأخبار على صور ( ذات ترخيص مسبق ) تعود ملكيتها لموقع الصفحات العربية لروسيا . هذا الخبر هو ملك للناشر الأصلي وهو صاحب حق الملكية كاملة وموقعه هو
https://arabic.rt.com/

التعليقات

لمشاهدة التعليقات على هذا المحتوي او لنشر تعليقك عليه يجب أولاً تسجيل الدخول

الصفحات العربية لروسيا

Russia: Moscow,Saint Petersburg,Kazan,Simferopol

رقم الهاتف

+7 (495) 481-40-98

عداد الروابط